لا احتاج لاحد احتاجه هو فقط

في احد البيوت المكونه من ثلاث طوابق .. وتحديدا في صباح يوم جديد.. كانت تجلس بمفردها .. رغم آن اخوها دوما يكون معها الا انها تشعر بالوحده خصوصا حين يذهب للشركه .. تبقى بمفردها .. نظرت الى غرفتها التي كانت باللون البيج مع اثاث باللون باللون الذهبي ممزوج بالابيض .. كانت كبيرهـ وسرير دائري .. مع غرفة لتبديل الملابس .. خرجت من غرفتها .. كان الدرج ع الجهة اليسرا من الجدار .. باللون الابيض والبني .. وفي نهايتة درجتين بحجم كبير .. وع الجهة اليسرا يوجد باب زجاجي .. يطل ع الحديقه .. اكملت نزولها ذهابا للمطبخ .. دخلت رأت الخادمه مشغوله
قالت: رآن مراح ارجع هسه حروح لبيت جدي وامير يروح هناك ماكو داعي تسوين اكل
رآن: طيب
اتصلت باخوها .. ماهي الا ثواني معدوده واخذت الرد
امير: هلا حبيبتي
..: امير هسه اني اروح لبيت جدوو .. انت جاي العصر صح
امير:اي اكيد بس انتبهي لنفسج .. مآشي
تولين: اوكي
اغلقت هاتفها .. وخرجت كان السائق في الانتظار فتح لها الباب الخلفي
تولين: روح لبيت جدي
..انطلق للمكان المطلوب منهـ

..
امير عمرهـ 29 سنه .. عقد قرآنه من فتره ع ابنة عمه .. بشرتة حنطيه عيونه .. كبيره بني محددهـ ناعسه .. شعرة يصل لـ نصف رقبتة بني فاتح .. شخصيتة سـ نعرفها مع الاحداث .. توفي والداه قبل 5 سنوآت
..
تولين عمرها 19 سنه .. عيونها كبار لونهآ اسود وفيها لمعه .. شعرها لين نص ظهرها اسود وصابغة ومخصلتة باللون البنفسجي

..

كان وحيد في وسط غرفه وحيدا.. خرج من الباب .. رآى والديه .. ومعهما شخص .. كان يتحدث الا والده وماهي ثواني الا وطعنه وسط قلبهـ .. حتى يسقط مغشيا عليه .. وثم طعن امهـ .. حتى تسقط بجانب ابية ودماءهما تسيل والمطر يسقط فوقهمها .. ركض لهما ولكن لم يجدهما ..
صرخ بأعلى صوته: لااااااااااااا تروحون وتخلوني
صحى صديقة مفزوعآ: ما بك سامر اجبني سامر
نظر حوله وجد نفسه في غرفتة .. والعرق يتصبب منه بشده .. وجسمه بحراره عاليه: لا شيء لا تقلق ياصديقي
صديقه وضع يديه حول كتفي صديقه: هيا انهض فـ عليك الذهاب لاهل ابيك
نظر اليه بغضب: ماركـ تعلم ان هذة السيره تزعجني بشده
مارك وهو يمتص غضب صديقه: يا صديقي عليك تقبل الامر ولا تنسى كيف جاء لك عمك لكي ترجع لاهلك .. لو كان لدي اهل لكنت ذهبت .. لا انكر انن جدك تصرف بسرعه لكنه ندم ياصديقي .. امك امريكيه ولهذا غضب جدك لكن الان انت بحاجه لهم اذهب ياسامر اذهب
سامر وقد هدئ بالفعل: حسنآ سأذهب لكن ان لم يعجبني الوضع فـ سأعود لك
مارك بمزح: وانا الذي اريد التخلص منك هيا لكي تذهب الى المطار
تركه صديقه .. ذهب لخزانتة واخرج حقيبتة ووضع فيها ملابسه .. ثم اخرج حقيبه اخرى وضع فيها اغراضه .. ذهب للحمام " اكرمكم الله" واخذ حمام لكي يبرد قليلا بعد حلمه.. لا رغبة له بأي شيء .. لكنه اقسم انه سوف يجعل قاتل والديه يزج بالسجن .. هنالك نار تشب بداخله .. اشبه بـ صراع ..  خرج وارتدى جينز ترابي وقميص اسود .. جفف شعره وحمل حقيبته الكتف ع ظهره وجر حقيبتة الاخرى .. رآى صديق عمره .. ذهبوا الى المطار .. اكمل متطلبات السفر وجلسا ع كراسي الانتظار .. نظر كل منهما للاخر وبعد صمت طويل
مارك: وهل سـ تنساني
قاطعه: مارك ما هذا الهراء .. انت اخي وقطعه مني كيف لي ان انساكـ
ابتسم له .. سمعو نداء الطياره
مارك: هيا صديقي حلق لـ اهلك
وقف امامه وحضنه بقووه .. صعب عليه توديع من وقف بجانبه بأسوء حالاته .. في حزنة وفرحه .. وقت انكسارة ووقت نجاحة ..  اخذ حقيبتة وذهب .. مسح دمعتة التي تمردت عليه واكمل طريقه

..
سامر عمره 29 سنه .. عيونه لونها زيتيه مصفره .. ابيض شعره يصل لأخر رقبتة اشقر ممزوج باسود يمتلك جسم رياضي .. شخصيتها سـ نكشفها مع الاحداث
..
جلست ع الكرسي تجفف شعرها الذي يصل لاخر ظهرها قاصتة حمامه .. نظرت الى نفسها بالمرآة .. كانت ترتدي فستان يصل لنصف ركبتها ابيض ممزوج بـ اللون الوردي وفوقه ستره لنصف ساقها باللون البيج ورفعت اكمامها الى نص يدها .. خرجت من غرفتها ومشت في الممر الى ان وصلت الى غرفة الجلوس ..  التي كان يغلب عليها اللون الاسود مع اثاث ابيض ممزوج بأسود وتحفيات في ارجاء المكان .. رآت والدتها تجلس مع اختها الصغرى
قالت: يمه جدي شنو يريد جامعنه بالبيت
امها: والله يابنتي حالي حالج ماعرف شي بس ابوج يعرف الجواب يابنيتي
تكلمت اختها الصغرى بمزح: يمكن جدي حيتزوج ع جدتي شتكولين يمه
رمت عليها الوساده: شنو هالتوقع الي بلا معنى ياست نجمه
نجمه: اخ يمه شبيج اريد اضحكج لا صدك هسه اني ماعرف شنو يريد جدي بس اكيد شي خطيير شتكولين جوري
جوري: صح يمه اكيد الموضوع جبير
..: انتي وياها بدال التخمينات مابقى شي ع العصر ونعرف اوش
الام: يمه شوكت وصلت ماحسينه عليك
ابتسم لامه: هسه مو هواي بس ظليت اسمع التخمينات الحلوه
امه: شفت يا رامي توقعات خواتك شلون توقعات
توجه لباب الغرفه لكي يخرج: ماعليج البنات وسوالفهن .. اني رايح انام شويه وع المغرب كعدوني حتى نروح لبيت جدي
الكل: ماشي
ذهبت جوري لكي تجلس بجانب امها: يمه خليني اروح لبيت جدي هسه تولين هناك الله يخليج يمه
امسكت بـ رآسها من ابنتها: روحي دوختيني بس لا تلحين عليه
قبلت خد امها بقوه وجريت لكي تذهب
نجمه وعيناها ع هاتفها: يمه بنتج تخبلت
ام رآمي: بسج من موبايلج 24 ساعه عليه انعميتي
اغلقت هاتفها: تآمرين يالغاليه سديته
ام رامي: ايه هيج البنيه المعدله

..
رامي عمره 28 سنه .. شعره يصل لنصف رقبته اسود كـ سواد الليل .. عيونه باللون البني الفاتح وبشرتة برونزيه .. يتمتع بجسم
..
جوري عمرها 19 بشرتها سمراء .. عيونها كبيره باللون البندقي .. شعرها الذي يصل لاخر ظهرها باللون الكستنائي .. جسمها متناسق.. زوجة آمير .. وصديقه تولين المقربة
..
نجمه عمرها 17 سنه .. عيونها باللون الاسود .. وشعرها يصل لنصف ظهرها اسود .. جسمها مليان ..بشرتها بيضاء ..

..
في بيت اخر .. هنالك امرآه تجلس بمفردها فـ هي لم تجلب الا 3 اولاد .. وهم خارج البيت .. نزلت من الدرج الحلزوني وذهبت الا غرفة الجلوس .. ماهي الا دقائق ودخل ابنها الاكبر
..: يمه ليش كاعده وحدج جان كعدتيني وظليت يمج
ارتسمت ع فمها ابتسامه: لا حبيبي انته تعبان من شغلك واجي عليك مايصير
جلس بجانبها وقبل يدها: لو كل الشغل عليه يمه انتي اولى
قال: يمه وليد بعده مارجع
هزت رآسها: لا بعده مارجع
..: اكو واحد يريدني اني هنا .. تقدم .. شلونج يمه
امه: بخير حبيبي بشوفتكم
قال الابن الاكبر: الا يمه صدك جدي شنو يريد
الام: يزن انتظر حالك حالنه وتدري شنو هالفضول
وضع رآسه ع ساق والدته: اسف يمه بس شسوي اجاني فضول يالله ننتظر
وقف وليـد: اني رايح انام صدك دخت من الشغل اشوفكم
ام يزن: سلامتك حبيبي
يزن وهو قد وضع يديه ع عينيه: يمه .. لعبي بشعري
تخللت اصابعها فروة رآس ابنها .. وعندما انتهت رآتة قد غط بنوم: ياعمري
دخل ابنها الثالث .. وكاد ان يصدر صوت الا ان امه قاطعتة
ام يزن: اسكت هاني لان يزن نايم
مال برآسه ليرا اخيه نائم بهدوء: اسف يمه مو قصدي الا يمه
لتقاطعه امه من جديد: اذا راح تسألني مثل اخوانك ع جدك ماعر فشي
هاني: لا يام يزن شنو السالفه تدرين ماعلي وانتظر بس ردت اسأل ابوي وصل لو بعده
ام يزن: تعجبني ياولد لا ماوصل
ذهب وجلس بجانب والدتة لكي يتحدث معها

..
يزن عمره 29 سنه .. عيونه باللون العسلي .. شعره يصل لاخر رقبتة .. بني فاتح ناعم .. يملك جسما رياضيا .. بشرتة بيضاء
هاني توآم يزن .. وصديق امير

..
وليد عمره 21 .. طالب جامعي .. عيونه باللون العسلي الفاتح محدد .. بشرتة بيضاء .. شعره لاخر رقبتة اسود
..
في قصر كبير .. مكون من بوابه حديديه سوداء كبيره ومن داخلها توجد ورود من الجهتين ورائحة الورد تفوح .. وفي الوسط بوابه باللون الفضي .. ومن داخل البيت يتوسطه درج كبير باللون الابيض يذهب بك للاعلى حيث غرفة الجلوس وغرف النوم بالوانه المخمليه التي تدخل ع ذوق صاحبها الفخم
حل عليهم الليل والكل اصبح متواجد في البيت
ميرا بضجر: جدي حبيبي ليش جمعتنه كلنه هنا
الجد بـ حنانه المعروف: راح تدرون حبايبي بس انتظروا عليه شوي
ام ميرا .. تكون ابنة الجد: صدك ابوي شنو السبب
الجده: يابنيتي راح تعرفون شبيكم مستعجلين

.. في خارج القصر .. وصل وهو يحمل حقيبتة ع ظهره .. قال بنبره ساخره" خلي نشوف جدي شلونه وليش عاف ابنه هيجي" .. تقدم بخطواتة الواثقه .. ووضع يده ع جرس الباب .. لينتظر ثواني ثم تفتح له الخاددمه الباب .. دخل للبيت .. واكمل بخطواتة الواثقه للاعلى .. انتظر قليلا
في الداخل .. همست الخادمه للجد وذهبت .. الكل في حالة استغراب .. سمعو جدهم وهو ينادي ع الشاب
الجد بصوت مرتفع قليلا: ادخل يا ابني
يا ابني
يا ابني
يا ابني
.. تردد الكلمه في مسامع سامر .. فـ هو يحتاج لهذه الكلمه منذ زمن .. فقدتها من 20 سنه .. تقدم ببطء بعد سمآع الكلمه التي فقدها من زمن طويل .. دخل الى الداخل لـ يتفاجئ الكل به فـ هم لم يروه قط
ابو يزن وهو يددق بملامحه:  شكله مو غريب عليه يشبه .. دقق اكثر .. لـ يكمل بصوت مهزوز .. عـــادل
وقف الجد من مـكان جلوسه وتوجهـ لـ سآمر .. وقف امامه ليأخذه بحضنه .. ويقول بصوته الدافئ: دورت عليك من 20 سنه بس بدون فايدهـ
وقف مكانه من هول صدمتة .. منذ 20 سنه .. هذا يعني حين كان عمري 10 سنين وهو يبحث عني .. تحركت بداخله عاصفه من المشاعر .. كيف يعقل ان يصدق هذا وهو الذي كرهم بدون سبب .. احس بـ الراحه بعد طول غياب عنه.. احيا بداخله احساس كآن دافنه لـ اجل انتقامه .. فهو لم يكن يفكر بقلبه قط .. فكر بعقله ودفن مشاعر الشوق والطيبة بداخله وكتمها منذ زمن وها هي الان تعود من جديد .. حاول السيطره ع نفسه .. لم يقاوم حضن جده الذي كان كأنة حضن والده .. بادله الحضن

...
نجمه بـ صوت هامس: ياويلاه شنو من جمال
تولين بـ لا مبالاة: وهذا الي يهمج هاا خلي السوالف عنج وخلينا نعرف السالفه اول
ردت ميرآ بتآييد: اي والله خلينه نفهم السالفه بعدين نحجي
نجمه: شسوي شكله يخبببببل
لم تكمل بـ سبب الوساده التي رمت بأتجاهها مباشره
جوري: نجمووووه بسج عاد خلينه حتى معرفنه السالفه كعدتي تكولين حلو ويخبل
مها: بس بنات والله ما الومها شفووه شلون حلو
تولين بـ صوت هامس حاد: بس انتي وياها خلي ننتظر

..
كان الجميع في حاله سكوت .. وفي انتظار جدهم لـ كي يتكلم .. مرت 10 دقائق ثم تكلم الجد
الجد: طبعا كلكم تتسألون شنو السالفة .. راح اكول قصه من سنوات طويله .. جان عدكم عم اسمه عادل اكبر من عمكم ابو امير بسنه .. راح يدرس بره .. ووكتها جان خاطب .. بس رجع وره سنه وجان متزوج .. طبعا جانت مسلمه قبل لا يعرفها .. بس مقبلت واصريت عليه يا ينفصل عنها يا اعتبره ميت بالنسبه اليه.. اختار مرتة وابنه بعدها ظليت اعرف اخبارة بالسر لان ماكدر بالنهاية ابني ما استحمل ماعرف عنه شي وره سنين وصلني خبر موته هو ومرته بس .. سكت لبره لكي يتذكر كيف وصله الخبر .. ابنه ظل عايش .. حاولت وحاولت الكه مكانه بس تبخر ... وقبل فتره لكيته
الجميع مصدوم .. حتى سآمر .. كانت صدمه له لم يحس بالامان اكثر من الان بعد فقدان والديه .. شعور ارتياح بدء بالتسلل لـ روحه اكثر من قبل .. صحيح انه صعب المزاج لكن بالنهاية يبقى انسان وله مشاعر .. شـتم نفسه بداخله ع تفكيره السيء بـ عائلة ابيه .. فـ لقد كانت كل تخيلاته خاطئة .. استغفر ربه فقد ظن بهم ..
وقفت العمه والدموع تملآ عيناهآ .. لتأخذ ابن اخيها بحضنها .. فقد كان اخيها المقرب كآنه توآمها
خرجوا كل الشباب والبنات للغرفة الاخرى
ومن ناحيه اخرى الشباب .. والبنات .. شعرو بـ الصدمه ليس لـ ظهور ابن عم لهم بل لقسوة جدهم فهو معروف بطيبتة وحنيتة
قال رآمي بصوت هامس: ياربي شبيه جدي اول مره ادري بيه قاسي
هاني: اسكت لا يذبحك هسه استر علينه
وليد: شباب اني عقلي مايستوعب بسرعه هسه هذا ابن عمنه
رد امير بصوت ساخر: لا ابن الجوارين صدك فارغ .. وقف
يزن: ووين رايح حضرتك
امير: اجيب ابن عمي صدك هو شسمه
هاني: سآمر .. اموري
وليد: لك اسم الدلع للمدام وبس
تركهم وتوجه للباب لمح بطريقه .. جوري.. ابتسم لها واكمل طريقة .. توردت من الخجل
تولين رفعت حاجبها وانزلت الاخر: روميو وجولييت شنو السالفه
جوري بـ صوت يملآه الخجل: ماكو سالفه منين طلعتي بالسالفه
ميرا: اشك والله هاي البنيه من تشوف امير تطير بعالم وردي شتكولون بنات
نجمه: شوفوا اني اعرف اختي من نظرهـ هسه بعالم خاص ويه الحب خلوها براحتها
نظروا لـ جوري فـ وجدوها سارحه بعالمها الخاص

..
يجلس مع كبار العائله .. تعرف عليهم ودخلوا قلبه فردا فردا .. قاطع حديثها دخول امير
امير بصوت مازح: ها جدي مامقرر تخلي سامر ويانه لو وياكم وبس
الجدة التفتت لـ سآمر:قوم يا ابني وروح ويه ابن عمك وتعرف ع الشباب والبنات
اومآ براسه بالايجاب ونهض
قاطعهم صوت الجد: يا امير كول للبقيه باجر رايحين للمزرعه لمده اسبوعين  واليوم حتنامون هنا والخدم جهزو كل شي.. وعمتك راح تجي
تغيرت ملامحه للضيق: ياجدي لازم تجي عمه رؤى
ام رامي بصوت حاني: يا امير مهما صار تظل عمتك تجاهلها بس لا تحجي بسؤء ع عمتك
امير بطاعه: تامرين امر يالله نمشي .. تركوا الكبار يكملون حديثهم عن العمل والا اخره وتوجهوا الى غرفة الجلوس المخصصه لهم

نجمه بـ صوتها المازح: ياويلي اجه الحلو
مها: يمه عليه عيون ونظرات تحفه
تولين بـ ملل: بنات شـصاير ماشايفات ولد حلو استغفر الله بسسكم
امير وقف بنصف الغرفه: احم احم عندي خبرين واحد حلو والثاني مو حلو شتردون ابلش
رامي: وانته يجي منك خبر حلو
امير: راميييي وجهي كافي للحلو بعد اخباري حلوه مثلي
مهاا: مانريد الخبر المو حلو جيب الحلو
رفع حاجب: شنو راح احصل
نجمه بـ ملل: تحصل ماتشوف جوري ليوم العرس
توجهت انظار امير وجوري لـ نجمه
امير: احمم الحلو رايحين المزرعه لـ اسبوعين واليوم حـ ننام هنا .. بس عقابا الج احلمي بالحصان مالتج
نجمه: لا عيني ليش جاي تقرر شنو راح اسوي مو ع كيفك
ميرا: هاي فهمناها شنو الخبر الثاني
فتح فمه لـ يتحدث قاطعه صوت تولين
تولين: عمتي رؤى راح تجي
الكل بصوت واحد: لااااا كولي غيرها
سامر بأستغراب: واذا اجت ليش هيج منفعلين
يزن: ياحبيبي ماتعرف عمتي
رامي: بلوه سوده والله حظ
ميرا: والله حقك ماتعرفها شافت 2 يحجون طلعت عليهم حجي خلينا من هاي السالفه كاعد ع الموبايل عندك حبيب .. تدخل بكل شي
وليد: ولا بناتها اعوذ بالله بمنو ابدي سهام لو ساره .. مصيبه مصيبه
نجمه: سهام حقه الواحد يكرها بس تبسمر ماتخلي احد بحاله حقوده حسوده والا ساره
قاطعتها تولين ببرود: ماكو ولد ماتعرفه .. ماكو عركه ماتكون سببها ساره تجمع الحقد والحسد وكل الصفات ودلعها مصيبه اكبر من كل هذا مغروره
امير وهو يكتف يديه: وهسه عرفت السبب ياعمري
سامر: ع هيج خربت كل الطلعه
هاني وهو يحط رجل ع رجل: بالضبط ياعيني هيج واكثر باجر تشوف بنفسك وتعرف
سامر: هي متزوجه
وليد بصوت مازح: لا مخطوبه
سكت بعد الوساده
رامي: وجع وليدوه شنو الضحك النازل عليك
امير: ماعليك من مخبل العايله خليني اعرف .. وهو يأشر .. هذا رامي .. وليد كلتلك مخبل العايله .. يزن .. وتوآمه هاني .. تجي للبنات .. ادار للبنات .. عندك جوري اخت رامي وزوجتي المستقبليه المهم .. ونجمه هاي طكه ونص مثل وليد بس هاي اصغر ويمها مها بنت عمتي واختها ميرآ وبقت تولين ..اختي  .. اكمل هامس بأذن سامر .. تكدر تكول يسيطر عليها.. غمز له
اكملا طريقهما ليجلسآ مع الشباب
وقفت نجمه وهي متجهة لجهة التلفاز
ميرا: ياهو وين رايحه
لم تعبرها .. فتحت التلفاز ووضعتة ع القناة المطلوبه وعاد الى مكانها
وليد: مانخلص من اسد خان
ميرا: تحلم تصير بـ شكله
يزن: اكول وليد حبيبي اسكت لا تسويلنه عركه
وضع يديه ع فمه: سكتنا
بعد ساعه من مشاهدة المسلسل وبعد انتهائة
ميرا: الله وين اكو مثل اسسد يطبخ ينظف يخيط وكل شي
تولين: وطلع شاعر .. وبالنهاية الولد متزوج
قطع حديثهم صوت الخأدمه: المعذره ولكن الطعام اصبح جاهزا
ذهب الكل لـ غرفة الطعآم التي تجمع الجميع بدون استثناء .. جلس الجميع ع الطآوله .. ومن بين احاديثهـم
نجمه: جديي اكو سؤال ببالي
تولين تهمس لـ جوري: عرفته
ميرا: واضح وضوح الشمس
الجد: اسألي
نجمه: اذا كلت راح ننام هنا وباجر نروح للمزرعه زين والملابس والغراض شلون
رآمي: والله سؤال ادري عقلج شبيه
تولين: عقلها راح وصار كل تفكيرها بالموبايل
الجد: بسس ما اسمحلكم تحجون عليها
جوري: كله من دلعك جدي
الجد: المهم انتي مارحتي للغرف جان عرفتي الجواب كل شي موجود
ميرا: مو كتلج سالفتها معروفه
جوري تآكل بهدوء: يمعوده ماعدها سالفه
تولين: اشش
..
ميرا ابنة عمتهم .. تبلغ من العمر 19 سنه .. شعرها بـ لون البني مخصل بـ اللون الثلجي .. يصل لنصف ظهرها .. عيونها باللون البني الفاتح .. بشرتها حنطاويه ..
..
مها شقيقه ميرا .. عمرها 17 سنه .. شعرها باللون الاسود اللامع يصل لاخر كتفها .. عيونها متوسطه الحجم باللون البني الفاتح .. بشرتها بيضاء
..
الجده: وانتي كل شويه وموبايلج يرن سديه وخلصينه كاعدين ناكل
الكل يكتم ضحكته ع شكل نجمه .. الا شخص لم يتحمل
وليد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حيل تستاهلين
ابو يزن: وليـــد
التزم الصمت من نظرات والده الناريه
اكملو اكلهم بهدوء قاطع عليهم جوهم دخول امرآه بنهاية الاربعين ومعها ابنتين
جوري: ياحبيبي هسه كملت شجابها مو ع اساس باجر اووف
هو وقت دخول العمة رؤى
العمه: ابويه حبيبي مشتاقتلك
رآمي بصوت هامس: يشتاق لج جني
امير حاول كتم ضحكتة .. اما سامر فـ انزل رآسه وبدء بالضحك
سامر .. وهو يأخذ نفس: رآآمي
رآمي: اسكت بعدك ماشايف شي اخذ نفس لا تموت علينه
امير: وجع رامي ليش كل هذا الكره
رامي: اسكت وشوف
الجد: ماجان ناقص بس هاي .. رفع صوته .. هلا ببنيتي نورتي  .. شخباركم حبيباتي
لـ ترد احدى الفتيات بصوت مملوء بالدلع الغير لائق:بخير جدي
تولين .. بدت تلعب بحواجبها .. وقفت من كرسيها: الحمدلله
امير ينظر لصحنها: ماكلتي
تولين بهدوء: ماشتهي بعدين
وقفت ميرا: انتظريني
العمه: شنو الادب هذا حتى ماكو سلام بنات اخر زمن
سهآم: ماما ماعليج من ناس بلا ادب .. بعدين اكو ناس ماكو من يربيها حتى نكول اهلها ماربوها
الجميع مصدوم .. تولين وصلت لاقصى درجات غضبها .. يمكن لها تحمل  اي شي الا كلمه ع تربيتها .. فـ امير كان لها الام الاب والاخت وكل طلباتها كانت اوامر بالنسبه له .. كتفت يدها من شده غضبها ..  كانت سـ ترد الصاع صاعين لكن استوقفها يد ميرا
ميرا: ماتستاهل تردين ع هيج ناس تنزلين من مستواج وتربيه امير
لم يكن حال امير افضل منها فـ لقد كان الشرار يتطاير من عينيه .. اوقفه سامر
سامر: اسكت ولا تتهور الشرار كام يطلع من عيونك اخذ نفس وطنشها
امير بصوت مليء بالغضب: سامر يرحم والديك خليني عليها
اومآ راسه بالنفي: لحد ماتسيطر ع نفسك ما اخليك
تولين: ميرا اوك اوك صرت احسن ماراح اسوي شي بس اطلع منا
افلتت يدها بعد تأكدها انها اصبحت افضل .. مشت بأتجاه الباب .. وصلت للبأب وخرجت متجهة لـ غرفتها .. لحقت بها ميرا بعد ان رمت بنظرات ناريه ع سهآم
ساره: هسه اختي شكالت حتى الهانم تعصب
نجمه: اكرمينا بسكوتج بعدين محد سألج حتى تحجين
سكتت فـ هذه المراهقة لسانها اطول منها بـ كثير
..
في غرفه من غرف البيت .. تمشي في الغرفه لتفرغ عصبيتها .. اخرجت ميرا بيجامه من الحقيبه ورمتها ع تولين
ميرا: هاج روحي غيري ملابسج حتى ننام ورانه كعده
تولين: ميمي والله عصبتني ليش ماخليتيني
ميرا امسكت بكتفيها: لو رديتي جان صرتي نفس مستواها وانتي اعلى من هيج مستوى اني فاهمتج بس شنو نسوي تربيتنا اول
تولين ردت وبسمه صغيره اظهرت فيها غمازاتها: ماشي اروح ابدل واجي .. ذهبت لغرفه التبديل وارتديت برمودا تصل لنصف الركبه بالاون الوردي وفوقها تيشيرت ربع كم باللون الابيض برسمه ميكي ماوس
تولين: تنامين بغرفتج لو هنا
ميرا: مابيه حيل اطلع راح ابدل واجي انام وياج
ذهبت وغيرت ملابسها ثم رمت نفسها ع السرير: احلام ورديه
تولين: احلام ورديه .. ثم اغلقت الانوار وغطت بنوم عميق
بعد ربع ساعه اصبحت تشير للحاديه عشر ليلا الكل ذهب للنوم
..
في صباح يوم جديد ومشرق مليء بالامل والتفاؤل للجميع اشراقات .. استيقضت منذ ساعه .. نهضت من السرير وذهبت للحمام " اكرمكم الله" اخذ حمامآ سريعا وارتديت جينز باللون المشمشي وتيشيرت حفر باللون الابيض وفوقه ستره رياضيه باللون المشمشي ربطت خيوط شوزها" اكرمكم الله"..ورفعت شعرها ذيل حصان.. واخذت هاتفها مع سماعات الاذن وخرجت للحديقه .. لكي تعمل رياضه صباحيه.. نظرت لهاتفها وجدة يشير لل6 صباحا خرجت من الباب الخلفي وبدآت بالجري .. جريت مره ومرتان وثلاثه خاصه ان الحديقه تساعد ع عمل الرياضه فيها .. بعد مرور الوقت .. عادت للمنزل .. فتحت باب المطبخ ودخلت .. ذهبت للثلاجه واخرجت قارورة ماء بارد .. واكملت سيرها للاعلى ففي هذا الوقت ليس من احد مستيقظ ذهبت للنافذه وسحبت لها كرسي وجلست .. تفكر بما حصل لها بـ سنه واحده .. كيف كانت البسمه لا تفارقها .. وضحكتها ع وجهها دوما .. لم تكن تغضب بسهوله ولكن الان فتح هذه السيره تدفعها للجنون .. ليس ضعفا منها ولكن تفقد سيطرتها .. تجتاحها رغبه كبيره في البكاء .. كتمت الكثير داخلها .. لم تظهر لاحد ضعفها .. عجبا لموقف مثل هذا غير حياتها بأكملها .. وافقدها السيطره .. وقفت .. وتوجهت للمرآة المعلقه ع الحائط باكمله نظرت لنفسها .. ليست بـ سيئة لكي يحدث هذا .. تمتلك الجمال بشرتها البيضاء الصافيه شعرها الطويل الاسود بخصل بنفسجيه اللون لتعطيها مظهرا اجمل ملامحها الجذابه عيونها الكبيره وفمها الصغير .. بأبتسامه يمكنها سحر من تريد .. لمعة عيونها الجميله .. صحت من مخيلتها ع من وضع يديه حول كتفيها
جوري: من صباح الله سرحانه
ابتسمت: ماكو شي بعدين سويت رياضه وكعدت هنا
جوري: زين يارياضيه وين ميرا
تولين: نايمه بغرفتي امس ماراحت غرفتها
جوري: واني ادور عليها بالبيت كله المهم تعالي نشرب نسكافيه سويتة خصوصي الج
ضحكت بصوتها الناعم: ياحبي ليش تعبتي نفسج
جوري بأبتسامه: تعبج راحه
ذهبوا الى المطبخ .. اخرجت كوبان ووضعت فيهما النسكافيه .. وضعت الكوب امامها .. وجلست بـجوارها
جوري: اخذي
بدآت تشرب من الكوب .. نظرت لابنة عمها
تولين: شنو لابسه انتي
القت نظره ع نفسها كانت ترتدي بيجامه نوم لم تغيرها: بعدين اغير عجز
ضحكت بخفه واكمل كوبها .. دخل عـليهم امير
قال وهو يفرك شعره: صباح الخير
تولين: شسالفتكم اليوم شايف شكلك
امير وهو يجلس: شبيه
كان يرتدي .. جينز .. مع تيشيرت وردي مخطط بأخضر واسود بكم كامله وفوقه جاكيت نص كم محدد بوردي .. مع شوز رياضي" اكرمكم الله" وشعره بدون تمشيط مبعثر
تولين: سلامتك مابيه شي يخبل .. تشرب
اخذ كوب جوري .. وجلس يرتشف منه: مايحتاج
تولين حين انتهت من كوبها وقفت: خلي اصعد اكعد البنات احسن .. لم تعطيهما مجان للكلام وخرجت وهي تركض للطابق الاعلى .. صدمت بـ جسم
ساره: وانتي ماتشوفين كدامج مطيوره
تولين بملل: اوه خربت كشختج لو انكسرت اظافرج لا ماكو داعي حجي فارغ وبعدين انتي هم ماتشوفين اذا اني مطيوره .. مشت لتعبرها لكن امسكت بمعصم يدها
ساره بأسلوب مستفز: لا والله واذا صار بس تعلمي الاسلوب اول او نسيت
لم تكمل كلامها .. بسبب الكف الذي اتاها بقوه كبيره .. رفعت رآسها ووضعت يدها ع خدها من الصدمه
ساره: انتي انتي ضربتيني
تولين ببرود: لا والله الحايط مل منج وضربج بابا قبل لا تحجين ع الاخلاق ياعيناي شوفي نفسج شنو بعدين احجي مفهوم .. تركتها وراحت لغرفتها ..
لم ترا كلاهما الشخص الذي شآهد المشاحنه من اولها لاخرها
ردد بداخله" مو وكت حب وخرابيط هدفي هسه اكبر من الحب"

في غرفة الجد والجده
الجده قالت بتوتر: وشنو راح يصير هسه فهمني
الجد: ماراح يصير شي هسه الموضوع يم سامر لمن نرجع يتصرف ويه المجرم هذا
الجده: خايفة عليه
الجد: لا تخافين سامر ماينخاف عليه نسخة عادل الله يرحمه
همست: الله يرحمه
..
دخلت الغرفه لترى ميرا .. تجفف شعرها المبلل
ميرا: صباحو توتي
ابتسمت لها: صباح الورد حبي
بعد ان انتهت ميرا .. اخذت حجابها: يالله ننزل هسه اكيد الاكل جهز وشويه وحنروح
تولين: سبقيني اخذ سترتي وحجابي واجي
خرجت من الغرفه لـ تتوجه لغرفة الجلوس .. وبالفعل الجميع كان مستيقظ: صباح الخير
الكل: صباح النور
ثواني ولحقت بها تولين بعدها الجميع ذهب لغرفه الطعام .. ولم يسمع في الغرفه سوى صوت السكاكين .. الا ان يقطع صمتهم
سهآم: جدو حيروح ويانه زوجي ماكدر يجي امس فـ راح يجي اليوم .. وزوجي كلكم تعرفونه
الجد ظهر عليه التوتر فـ احتمال كبير طرى ع باله: ومنو هوه حتى نعرفه
سهآم بنبره خبيثه: شلون ما تعرفونه تعرفونه حق المعرفه رائد
حلت صدمه على الجميع .. وتوجهت انظار الجميع لـ تولين ..

مخرج//
قد يرونک في لحظه هدوء ..
لكن هم لآ يعلمون آنک في تلک ﺎللحظه ،
تملک آكبر ضجيج فيّ آلعالمُ

تم عمل هذا الموقع بواسطة